في مباراة ماراثونية.. أتلتيكو مدريد يُقصي إنتر ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 14 مارس 2024 12:46 ص

shareicon

مشاركه

إنتر وأتلتيكو مدريد

إنتر وأتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح على نظيره إنتر ميلان بعد نهاية مباراة الذهاب والإياب بهدفين لهدفين.

بدأت المباراة سريعا من جانب أتلتيكو مدريد حيث شهدت الدقيقة 6، تسديدة قوية من صامويل لين من يسار منطقة الجزاء أبعدها حارس إنتر يان سومر من أسفل يسار مرماه.

وانفرد دينزل دومفريز لاعب انتر انفراد تام بالمرمى من يمين منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة أرضية قوية أبعدها الحارس يان أوبلاك بشكل رائع عن مرماه.

وسدد مارتينيز تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع أتليتكو مدريد ثم أمسك بها الحارس يان أوبلاك من أعلى منتصف مرماه على مرتين.

وأرسل نيكولو باريلا كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء قابلها فيديريكو ديماركو بتسديدة قوية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

ومرر كوكي تمريرة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع إنتر ووصلت إلى أنطوان جريزمان المنفرد تماما بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 52، كرة عرضية لأتليتكو مدريد من يمين منطقة الجزاء قابلها أنطوان جريزمان بتسديدة قوية بباطن القدم اليمنى أمسك بها حارس أنتر يان سومر من أسفل يسار مرماه على مرتين.

ومرر لاوتارو مارتينيز كرة وصلت إلى ماركوس تورام المنفرد بالمرمى من جهة اليمين فسدد الأخير كرة قوية من يمين منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وأرسل كوكي تمريرة وصلت إلى ممفيس ديباي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل يمين المرمى.